Give us a call: +568 356 124 Email: john@doe.com

عن امبراطور

تأسست شركة “سماقية إخوان” على يد السيد / رضوان عبد الرازق سماقية، كشركة متخصصة فى صناعة النسيج الدائرى والتريكو ومنتجاته المتنوعة طبقاً لأحدث المواصفات العالمية. على مدار أكثر من 15 عاماً

استمرت شركة “سماقية إخوان” فى زيادة قدراتها التنافسية امام الشركات الأخرى والتأثير الإبتكارى على سوق القطن المصرى على المستوى الصناعى والتجارى .

تتابع الشركة السير على درب الابتكار والتميز فى هذه الصناعة العريقة مزودة بأفضل أنواع القطن المصرى الخالص ومستخدمه أفضل وأحدث المعدات الصناعية تحت إشراف وإدارة مهندسون وفنيون وخبراء على أعلى مستوى من المهارة والخبرة. منتجاتنا تعرض فى شبكة ضخمة من المعارض وصالات بيع المنتجات. بفضل كل ذلك، فقد تمكنت الشركة من بناء جسور الثقة ودعائم التواصل بينها وبين عملائها، من خلال الطيف الواسع من المنتجات التى منحوها ثقتهم الغالية. وقد أدت هذه الثقة فى منتجات الشركة إلى زيادة توزيعها داخلياً وخارجياً وتزايد الإقبال عليها نظراً لجودتها العالية وأسعارها المناسبة.

إرضاء العميل هو غايتنا، وللإرتقاء بمستوى ما نقدمه إليه، أخدت الشركة على عاتقها بناء القدرات والكفاءات والخبرات فى فريق العمل على طول امتداد تاريخ الشركة الطويل، بحيث نضمن تقديم المنتج الأفضل والخدمة الأمثل لجميع العملاء. تعمل الشركة على تقديم البرامج التدريبية لفريق العمل باستمرار فى أماكن الإنتاج أو مجال المبيعات وبالأخص خدمة العملاء.

تسعى شركة “سماقية إخوان” لتلبية كافة احتياجات الأسرة من الملابس الداخلية والملابس القطنية التى تمنحك الراحة والجودة والنعومة والابتكار فى آن واحد. تلك هى المعادلة التى نحاول دمجها وتقديمها فى كافة منتجاتنا فهدفنا الأسمى هو أن نكون خير ممثل وسفير للقطن المصرى المشهـور والمعـروف عالمياً بجودته الفائقة، كما نأمل بأن نقدم لعميلنا العزيز ما يستحقه من جودة ومستوى راق. لدينا اعتقاد ثابت وعقيدة راسخة بأن تحقيق المزج المثالى بين الخامات عالية الجودة والأيدى العاملة الماهرة مع المعدات الحديثة والمتطورة يؤدى حتما إلى منتجات فائقة الجودة، ومع إدراكنا التام بأن منتجاتنا القطنية مصنوعة للاستعمال اليومى. مع الاحتكاك المباشر بطبيعتها مع الجسم ، فاننا نحرص كل الحرص على أن نقوم بتصنيع كل منتج من منتجاتنا بكامل الدقة والعناية والشغف حتى تكون النعومة والأريحية هى ما يحصل عليه ويلمسه المستخدم . فلا يوجد مستوى نرضى عنه مع التعامل اليومى مع العميل الا المستوى الأول ولا سبيل الا بإنتاج الأجود.

محلات

المصنع